أبرز العناوين

أصدقاء المخطوطة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

سكّر أعماقي .. بقلم / ماجد الرتيق

ماجد الرتيق

يقولون المحبة زودها للعاشـــــــــــــــقين هـبال
وأبيك اتنفّســـــك عمري ويزفــر فيني هّـــــبالي
غرامك في دباديب المشاعـــــــر يا بْعَـــدِي إثمال
هلا يا سَكْرتَه كل الشعور و نَشْــــــــــــوَة اثمالي

جنوني يا شـــهـــد سـكر من اعماقي وريقه سال
على ناصع معاليقي شـــــــــذي يتمـّــلك أوصالي

أنادي لك وانا في غـبّتك متغــــــــرّب ورحـــــــــال
تشـــــــــوفيها مــــعاناتي تروفي فيني و حــالي

أبي منّك تحسّــيني وبيدك تلمســــــــين الحــال
وأبيك تشـوفني عـــــينك مســــافاتي و ترحـاالي

أجــيك اســــرع من ايامي وقلبك للجـــــفـى ميّال
يبي بعــدك وانا في داخــلك روحي و مــــــــنزالي

هـيامي يا سـنى كل المشــاعـــر وانشــراح البال
وش اللي غـيّرك يا دنيتي عـمــــــري وآمـــــــالي

غرامي وش بلا قلــبك تغـــــــــيّر واهـــتواه اللال*
بعــــد ما قلتي آحـــــبك أشـــــــوفك منتي تبالي

يقولون التذلل للحـــبيبة يخســـــــــف الرجّــــــاال
وانا اقول أخسفي بي يا بعـــــد من جَوُا على بالي

أبيع لشـــوفتك روحي و نشـــــوة لهفـــــتي بريال
واعيشـــــــك يا غلا عمــري . كـــــثر ملياره ريالي

أهيجـــــن لك مشـاريهي و ابكّى نغــــــمة الموّال
واجـي مسحــــــوبها واسكب من الآهات مــــوّلي

أســولف لك قصايد لاســـــــــمعتيها غدَت تختال
تتوّج من حلا ســـــمعـــــــك وتلبس ثوبها الغالي

ولو هي دمعها بين المحاجــــــــر من غيابك سال
تقطَّع قلبها من لاهـــــبك و غـــــــــــيابك الصالي

أنادي في غياهـــــــــيبك تعالي لي غـيابك طال
و انا يا ويش اســـــــــوي لو غيابك يا( أنا )فــالي
تعالي مركب آمالي توقّــف هــــدّهـ الترحــــــــال
حطام امست مجــــــاديفه وانا في يمّـــك لحالي







مع تحيات ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك على المخطوطة دليل إيجابيتك في التفاعل مع الأحداث ، فلا تجعل عناد قلمك يسلب منك تلك الإيجابية

Google+ Followers

ضع بريدك هنا وتابعنا